التخطي إلى المحتوى
أفضل ثلاثة تطبيقات في مجال النحافة و الحمية الغذائية

أفضل ثلاثة تطبيقات في مجال النحافة و الحمية الغذائية

يبدأ الكثير من الناس سنته الجديد بمجموعة من المخططات و الأهداف التي يودون تحقيقها طيلة السنة

و من بين أهم القوائم و الأهداف التي يعدها الأغلبية نجدها في المجال الصحي بالضبط في مجال التخسيس و النحافة و انقاص الوزن.

فأردنا من خلال هذا الموضوع أن نسلط الضوء على أفضل ثلاثة تطبيقات في مجال النحافة و الحمية الغذائية و نبدأها بتطبيق :

  • Compteur de Calories FatSecret :

لا يمكن المضي قدما دون معرفة ما تأكله و ما يحتويه من سعرات حرارية التي تعتبر العدو اللدود للذين يودون التخلص من الكرش و التمتع بقوام و جسم رشيق بفضل هذا التطبيق يمكن معرفة السعرات الحرارية لكل ما تود الاقدام على أكله يكفي رفع الهاتف و أخذ صورة للطبق ليعرض لك جميع تفاصيل حوله

لتحميـل التطبيق من متجر البلاي ستور على الوصـــلة.

  • Fooducate Weight Loss Coach :

بعد تعرفنا على التطبيق الأول الذي يقوم بمتابعة السعرات الحرارية للغذاء لا بد من الاستعانة بمدرب يرشدنا إلى ما نفعله في المرحلة التالية فنقترح تطبيق Fooducate Weight Loss Coach الذي يعتبر كمدرب شخصي يقدم مجموعة من الارشادات و النصائح حول كيفية التخلص من الوزن الزائد و يعتمد كذلك على التحفيز لبذل مجهود أكبر لبلوغ هدفك.

لتحميل التطبيق من الرابط.

  • Lose weight without dieting :

التطبيق الثالث و الأخير يقترح مجموعة من النصائح و الارشادات التي يمكن الاستعانة بها للظفر بجسم مثالي و يكون ذلك بالاتباع لجميع المقترحات من ممارسة الرياضة ، الانتظام في النوم و غيره من الارشادات التي يقترحها التطبيق.

للتعرف عليها كلها يمكن ذلك عن طريق تحميل التطبيق من الرابط.

كانت هاته أبرز التطبيقات التي أنتقيناها لكم و التي نرى فيها الفائدة المرجوة في مجال النحافة و الحمية الغذائية التي تصب كلها في مجال الصحة التي تعتبر أحد أهم المقومات الانسانية التي وجب إعطاءها حقها و لابأس بالتذكير بالمثل القائل : “الصحة تاج فوق رؤوس الاصحاء لا يراه إلا المرضى”

ماذا عنكم ماهي أهم التطبيقات التي تستعملونها في هذا الجانب؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *